الواتس الذهبي 2021/06/20 تحديث واتس اب الذهبي 13 Comments 4.5
مجاني

واتساب الذهبي | واتس اب الذهبي | موقع تنزيل الواتس اب الذهبي الرسمي آخر تحديث

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار تنزيل واتس اب الذهبي برابط تحميل مباشر من الموقع الرسمي تنزيل الواتساب الذهبي 2021.

 

واتس اب الذهبي | موقع تنزيل الواتس اب الذهبي الرسمي مهمتحميل و تحديث و تنزيل واتساب الذهبي إسفل المقال تماما بروابط مباشرة ومهم جدآ قرأءة بعض الشيئ من المميزات وكيف الاستفادة منها.
 

واتس اب الذهبي

 

واتس اب الذهبي ما الفرق بين تحديث الواتس بلس الذهبي و تحميل واتساب الذهبي الأصلي

تحديث واتساب الذهبي ما الفرق بين تنزيل واتس اب الذهبي الأصلي. و واتس اب الذهبي لقد عرف تطبيق تحديث الواتساب الذهبي روابط التحميل  والتحديث اسفل المقال وشكرا.
تحديث تنزيل واتساب الذهبي للمحادثات زحما كبيرا. وهو برنامج تواصلي متعدد الوظائف يجمع. بين رسائل الفرد والجماعة من خلال غرف المحادثة الخاصة. والمجموعات الكبيرة لا تنسى لتحديث او تحميل او تنزيل الواتس اب الذهبي اخر اصدار برابط محدث بشكل يومي في اخر المقال روابط مباشرة بدون اعلانات. من موقع واتساب الرسمي موقنا فقط قم بقرائة نبذات عن النسخة من ثما انزل اسفل المقال للتحميل.
واتس اب الذهبي والتي تكفي لعدد 257 رقم حتى الآن. عكس الفيسبوك الذي يتسع لمجموعات تضم الآلاف والملايين، والتلجرام الذي يكفي للمئات والآلاف. رغم أنه غير معروف ومنتشر مثل الواتساب إلا أنه متميز فعلا.
تحميل و تحديث واتساب الذهبي انزل اسفل المقال اخر شي تحصل روابط مباشرة. تنزيل خصائصه وإعداداته التقنية، لقد بدأ الواتساب في 2009 واستمر في الإنتشار والتزايد حتى استحودث عليه فيسبوك 2014.
حيث تجاوز ملياري مستخدم حديثا.

طريقة التحميل والتحديث الاصلية و السهلة

اولا انزل للاخير تماما ستجد روابط التحميل ولا تنسى الاخير تماما
خصائص تطبيق واتس اب الذهبي
تحديث واتساب الذهبي وملصقات واتس اب الذهبي من خصائص هذا التطبيق. الذي يعمل بالأنترنت ولايحتاج رصيد مكالمات، التواصل المباشر صوت وصورة، والرسائل النصية والصور والصوتيات ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ملفات النصوص pdf وغيرها من الإضافات الأخرى.
 تحميل وتنزيل واتس اب الذهبي انزل اسفل المقال اخر شي تحصل روابط مباشرة.
واتس اب الذهبي إرسال المواقع الجغرافية على الخريطة. وأرقام الأشخاص والتصوير بالكاميرا مباشرة.
 تحميل واتساب الذهبي للأشخاص أو المجموعات أو الحالة، خيار الوضع الليلي. لتخفيف حدة السطوع، يدعم العربية وجل لغات العالم، ويقوم بأخد نسخة احتياطية للبيانات والسجلات. ويقوم تخزينها في مساحة الهاتف الداخلية عند ملف خاص يسمى databases بشكل دوري.

الخصوصية في تحديث واتس اب الذهبي ابو عرب

تحميل الواتس اب الذهبي وأيضا يوفر معلومات وإحصائيات للتحكم في المساحة ومعالجة بيانات التخزين بشكل عام يوفر التطبيق أيضا خيارا لترميز الرسائل بالنجمة، وذلك للمحافظة عليهم في مكان خاص.

واتساب الذهبي

مكان للبحث عبر كلمات مفتاحية عن الرسائل السابقة دعم البرنامج نظام تشغيل أندرويد وأيفون وأنظمة أخرى مثل ويندوز فون، والذي يدعم التوصيل مع الحاسوب من خلال واتساب ويب التقنية التي تم إصدارها سنة 2015 والتي تسمح بإستعمال أغلب خصائص تحميل الواتساب الذهبي على سطح المكتب، من بينها المراسلة وغيرها.

واتساب الذهبي

تحميل تحديث واتساب الذهبي الأصفر ابو عرب

واتس اب الذهبي وهي نسخة معدلة تعتبر وتضم مميزات كثيرة جدا مقارنتا بالنسخة الرسمية الخضراء إن “تحديث واتساب الذهبي” تطبيق مطور من أبو عرب ويحتوي على تعديلات كثيرة.

مميزات تحميل واتساب الذهبي

تحديث واتساب الذهبي نذكر منها إخفاء الظهور وتحديد من يستطيع الإتصال والخيرات الخصوصية بشكل يدوي لكل شخص مثل إخفاء الصحين الأزرق للرسائل أو الميكروفون أو للإستلام، وإخفاء الكتابة والتسجيل.
برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب
 تحديث الواتساب الذهبي كذلك إخفاء مشاهدة الحالة ومنع حذف الرسائل والتوصل بها، كما يدعم قفل المحادثات برمز خاص أو إخفاء إسم صاحب الرقم وكذلك الصورة الخاصة به.
تنزيل واتس اب الذهبي وإخفاء علامة أن الرسائل موجهة، هذه الإضافات وأخرى منها يمكن تخصيصها بشكل عام على سجل الأسماء يدعم الرسائل الجماعية وهي في تحديث الواتس اب الذهبي خيار يسمح بإرسال المستجدات للناس بشكل خاص لكن عبر قناة واحدة.
يدعم واتس اب الذهبي أيضا خيارا لإقفال التطبيق بكلمة سر أرقام أو سحابة، بشكل ضاهر أو مخفي واتساب الاعمال الذهبي.

مظهر تحميل واتساب الذهبي

 
تحديث الواتس الذهبي كما يوفر التطبيق متجرا للأشكال والرسوميات المتعددة الصور والألوان، يمكن تغيير ألوان أي مكان من واتساب  الذهبي على حدى، بكل أريحية. واتساب الذهبي
تنزيل واتساب الذهبي يضم أكثر من 50 خط عالمي للتحويل وبينهم و 24 خط عربي لحد الساعة، الخطوط تمكن من تحويل الكتابة في واتس اب الذهبي إلى خطوط مميزة ويضم عشرات الأيقونات الرئيسية للتطبيق في شكل العرض مع بقية التطبيقات، بالأشكال والألوان.

طريقة تحميل وتحديث واتس اب الذهبي

 يتوفر تحديث واتساب الذهبي على خيار دائما متصل طريقة تنزيل واتس اب الذهبي وخيار إخفاء الظهور أو تعطيله في تاريخ واحد، مع تفعيل خيار إرسال الصور والملفات والنصوص دفعة واحدة.
 يسمح تطبيق و تحميل واتس اب الذهبي بتغيير الواجهة الرئيسية إلى عدة أشكال من بينها تصميم الإنستغرام والأيفون IOS, وإضهار الحالات في الواجهة العامة للتطبيق كما يوجد في إنستغرام يمكن وضع إسم المستخدم والخبر الخاص به بدلا من كلمة WhatsApp.
تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير
 تنزيل واتس اب الذهبي  يدعم وضع الطائرة لمنع إستقبال الرسائل في البرنامج واللون الأبيض للصباح والأسود لليل ثيمات واتساب الذهبي.

اهم التحديثات في الواتس الذهبي

تحميل واتس اب الذهبي يستقبل واتساب تحديثات مباشرة للنسخة توفر مجموعة من الإضافات التقنية والتحسينات البرمجية التي توفر سلاسة أكبر في الإستخدام، تماشيا مع متطلبات العصر من خدمات تسهل عملية التنسيق مع التطبيق ورغبات الناس.
يحول واتساب الذهبي من رفع مقاطع على الحالة بحجم ومدة أكبر، أيضا نسخ وتنزيل نصوص ومقاطع حالات الآخرين بضغطة زر.

تحميل وتحديث وتنزيل واتساب الذهبي ابو تاج

تحميل واتس اب الذهبي مميزات شتى في هذا التطبيق المجاني، والمتوسط الحجم. إن سرعة تحميل واتس اب الذهبي جيدة ومناسب لمختلف الأجهزة بشكل سليم
 بما أنه مأخودة من تعديل للواتساب الرسمي فلايسمح برفعه في سوق بلاي، أو آب ستور.
البرنامج مهيئ لمنح المستخدمين أقصى حد في مميزات الإستخدام بكل حرية وسهولة.

طريقة تحميل وتنصيب واتساب الذهبي

ثم القيام بتتبيت للتطبيق وبالتالي عمل تحديث للنسخة بدون حذف الإصدار السابق وبدون الحاجة إلى تفعيل الكود مرة أخرى!.
لهذا السبب لن يتم فقد أي بيانات أو معلومات في تحميل واتساب الذهبي.

طريقة تثبيت تحديث واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي طريقة تثبيت واتساب الذهبي هذه تسمى طريقة التحديث اليدوي من خلال الذهاب إلى محرك البحث وكتابة واتساب-الذهبي.net, من خلال موقعنا الرسمي.
 قم بالذهاب للرابط بالأسفل (تأكد من استخدام الرابط بالأسفل لتحميل و تنزيل و تحديث واتس اب الذهبي)
يمكنك مع العلم أن هناك طرق أخرى للتحديث بعدما يتم تنزيل النسخة من هذا الموقع وانتهائها يضهر زر تحميل أخضر يمكنكم من الدخول للموقع والتنزيل للتحديث مباشرة أو من خلال مكان في خيارات التطبيق للتحديث إلا أن أغلب المستخدمين يفضلون الطريقة التي تعتمد على محرك بحث جوجل لتحميل آخر إصدار من واتس اب الذهبي.

هل واتس اب الذهبي آمن

يمكنك تحميل واتس اب الذهبي برنامج للمحادثات وتعتبر هذه النسخة العربية من تطوير أبو عرب آمنة الإستخدام من شبكة واتساب الرسمية أو سيرفر الواتساب واتس اب الذهبي تنتقل البيانات عبر نطاقها الخاص بدون إستعمال أي برمجيات سيئة واجبنا عن هاذة في الاسئالة الشائعه لأن الغرض من تعديل وتطوير هذه النسخة ليس التجسس على المستخدمين أو الضرر بهم هناك ملايين المستخدمين.
واتس اب الذهبي حول العالم العربي ولقد شهد واتساب الجيبي آنذاك ملايين والبلس مازال يحصد الآلاف. ونذكر واتساب عمر كذلك تعتبر النسخ المعدلة محاربة من شركة واتساب لأسباب بسيطة وعامة. واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد

تحميل واتس اب الذهبي 2021 للاندرويد لكونها لاتحترم سياسات الخصوصية ونقصد بذلك أنها تمكن المستخدمين من الإطلاع على الرسائل المحذوفة.

 وتوفر لهم خصائص عديدة لاتوجد في النسخة الرسمية. كما أنها مطورة بشكل غير مصرح به لدى الشركة، لكنها ومع ذلك نسخ أكثر تميزا عن الإصدار الأخضر العادي. واتساب الذهبي
 لأن هذه المميزات التي تتوفر فيها كثيرة جدا.
 وتوفر حشدا من تخصيصات الإستخدام الظاهرية ذات الطابع الفعال في بيئة الواتساب المعدل بشكل عام.
تحميل واتساب الذهبي بشكل خاص واتساب بلس الازرق في هذه المقالة وفي هذا الموقع الأصفر والبرتقالي نعم إنه لون تحميل اتس اب الذهبي المشهور والمعروف بإسمه ومكانته لدى المستخدم الذي يعرف بقيمته صاحب رمز واتساب ابو تاج الملكي.

هل يوجد تحميل واتس اب الذهبي للأيفون

 
تحميل الواتساب الذهبي لايوجد في متجر الأيفون.
 وغير متوفر لهذا النظام كون الأيفون أكثر حماية من شركة آبل وحفظا لخصوصية الناس لذلك يجب القيام بالجلبريك وتنزيل متجر الأرنب الصيني للبحث عن نسخ معدلة للواتساب الأيفون يعتبر نظام مغلق غير قابل للتعديل. لاتوجد رومات للأيفون أو برامج مهكرة وغير ذلك. واتساب الذهبي
تنزيل الواتس اب الذهبي عكس الأندرويد الذي يمكن من تتبيت برامج مهكرة أو معدلة يعني غير رسمية في المتجر أو توجد في السوق لكن هذه مطورة ومتغيرة يعتبر نظام مفتوح قابل للتعديل ومع ذلك هناك من يقوم بالروت لتغيير الأنظمة وتعديل  طريقة تنزيل واتساب خصائص النظام.
  تحميل واتس اب الذهبي
لايحتاج صلاحيات الروت لأنه تطبيق مثل أي برنامج عادي ومثل الواتساب الأخضر.يحتاج فقط نفس صلاحيات واتس اب الرسمي وواتساب الأعمال، Business.
 الذي يدعم رسائل خاصة مثل الرد التلقائي والمنبه وغيره… هذه الخصائص أيضا موجودة في واتس الذهبي أو الواتساب الأصفر، والواتس اب بلس الأزرق والأحمر، يسمى WhatsApp Gold.
والذي عرف مجموعة من التعديلات التطويرية على مر مدة طويلة من التعديل والتحسينات وكذلك الإصلاحات العامة في النسخة الذهبية.
شركة واتساب الذهبي
لقد رفعت شركة تحميل واتس اب الذهبي مجموعة من الدعوات القضائية على واتساب
جيبي، GBWhatsApp من عمر أتنفس هواك،
وعلى واتساب بلس أو WhatsApp Plus من أبو صدام الرفاعي، وكذلك واتساب الذهبي WhatsGold من أبو عرب.
وذلك للمطالبة بإقفال هذه النسخ وتغييرهم بالنسخة الرسمية من المتجر ذات اللون الأخضر. التطبيق العادي بدون خصائص جذابة.
نسخ الواتساب المعدلة واتساب الذهبي

تحديث واتساب الذهبي mosa

تحميل واتس اب الذهبي mosa الواتس اب في ساحة التعديل مما يشكل تنافسية عالية في السوق وآمال بعيدة المنال عن إيقاف التعديل وإنتهاء النسخ أو عبر استعمال مصطلح المهزلة بالنسبة لشركة واتساب، لأن منع هذه النسخ يقتضي توقيفها من الخادم لدى الشركة الرئيسية مما يسبب غضبا لدى الجمهور المستفيد من خصائص الواتساب المطور.
 هذه التعديلات التي لم تكتفي بالواتساب.
 لكنها انتقلت إلى عالم الإنستغرام والفيسبوك والتلجرام وغيره من تطبيقات الهواتف التي تسمى ببرامج التواصل الإجتماعي…
إختلاف نسخ واتساب عن نظيره الفيسبوك والتلجرام
تحميل واتساب الذهبي إن مايختلف في واتساب عن التلجرام والمسنجر، كون الرسائل لايتم تخزينها في قاعدة البيانات أو على الأقل لايمكن الرجوع لها في حالة إلغاء تتبيت النسخة أو حذفها، يحدث هذا بتغيير الرقم أو الهاتف وأشياء أخرى،تحديث الواتس الذهبي، لكن عند إسترجاع البرامج لاترى.
 الرسائل السابقة لأنها تخزن على شكل ملفات خاصة في ذاكرة الجهاز عكس المسنجر والفيسبوك الذي يخزنها في السيرفر ويمكنك الرجوع لها لاحقا في أي وقت

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

ن كان شيء يميز النسخ تحديث اتساب الذهبي عن الرسمي في هذا الموضوع فهو تخزين البيانات بشكل يدوي واسترجاعها لاحقا، مميزات النسخة كثيرة جدا، عليكم بتجربتها فالتجربة خير برهان لإكتشاف البيان تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب تحميل الواتساب الذهبي تم تعديل وتطوير واتساب الذهبي بالكثير من المميزات،والاضافات التي في نسخة whatsapp gold وهي نسخة مطورة من الواتس اب الاصلي على متجر جوجل بلاي، من حيث الكثير الشكل ولكن نسخة الذهبي تجعل من المستخدم يستخدم الاضافات الا محدودة مثل اخفاء الظهور وحفظ الحالات بدون اي برنامج،يتسحق التجربة
تحميل واتس اب الذهبي 2021
تحميل الواتساب الذهبي على كافة ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب ومن هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور واتساب فؤاد.

تم اضافة في تنزيل واتس اب 2017 الذهبي الى 2021

تنزيل واتساب الذهبي 2021 للموبايل والكمبيوتر  

تنزيل واتس اب الذهبي هو إحدى البرامج الخاصة بالمراسلات الإلكترونية، نستطيع عن طريقة بعث الرسائل المتنوعة واستقبالها من عدة أشخاص،
إضافة إلى إمكانية عرض ومشاركة الحالات ومقاطع الفيديو وكذلك المقاطع الصوتية، تم إنشاء البرنامج سنة 2019،
يمكنك أن تقوم بتحميله بكل سهولة ولكن عليك أولا امتلاك هاتف ذكي، إلى جانب بطاقة هاتفية(SIM CARD)، هذا بالإضافة إلى أنه تستطيع أن تقوم باستعمال البرنامج من خلال أجهزة الحاسوب، فالبرنامج مدعوم من قبل أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام اندرويد ونظام التشغيل ويندوز وأيضا آيفون ويمكنك أيضا تحميله.

طريقة تنزيل واتس الذهبي 2021 للموبايل والكمبيوتر

يمكننا تنزيل واتس الذهبي أن نقوم بتحميل البرنامج بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر الخاص ب تنزيل واتساب الذهبي  أو من خلال متجر جوجل بلاي، بعد
تحميل واتساب الذهبي الانتهاء من عملية التنزيل نقوم بفتحه وإدخال رقم البطاقة الموجودة داخل الهاتف. ويتم استعمالها كاسم مستخدم للبرنامج، تذكر أن نشاط البرنامج يتوقف على اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت. كما أن عمل البرنامج يكون متعلقاً فقط بالهاتف الذي تم التحميل عليه وتفعيله يعتبر البرنامج من أكثر البرامج السهلة والبسيطة من حيث التعامل، ولهذا فقط حصد العديد من الإعجابات من قبل المستخدمين منذ وقت إطلاقه إلى الآن، هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير والكثير من المزايا، إلى جانب أن المطورين
يعملون على تحديثه وتطويره بشكل دوري، جديرا بالذكر أن شركة فيس بوك قد قامت بامتلاك الواتس آب. وذلك في سنة 2014، كما ارتفع عدد التنزيلات إلى ما يقرب من واحد مليار عملية تنزيل في سنة 2017. وذلك في أكثر من 180 دولة، وهذا يرجع إلى احتواء البرنامج على الكثير من خصائص الأمان.
 أفضل الخصائص التي يتمتع بها حين تقوم ب تنزيل واتس اب الذهبي 2021
هناك الكثير من السمات والخصائص التي يشتمل عليها البرنامج مثل :-
تحميل واتس اب الذهبي يعتبر التطبيق من أسهل التطبيقات من حيث طريقة الاستخدام،
فهو مخصص لإنشاء مكالمات الفيديو وعمل المحادثات المختلفة على السوشيال ميديا، إلى جانب أنه يحتوي على عدة سيمات ممتعة ورائعة
ستجدها داخل التطبيق.
بعد تحميل الواتس الذهبي البرنامج ستجد أنه يحتوي على واجهة استخدام ممتعة ويوجد بها في جهة اليسار من الأعلى 3 نقاط وتعبر عن الإعدادات، مثل (الخصوصية، وتصحيح القراءة، والحالة التي يمكن من خلالها نشر الصور والفيديوهات المتنوعة، وإخفاء الظهور، بالإضافة إلى ميزة تفعيل عدم حذف الرسالة، وإعادة التشغيل).

تحديث واتس اب الذهبي

 
تحديث واتساب الذهبي يحتوي البرنامج على خاصية الرسائل المجدولة، والتي يمكن عبرها القيام بكتابة رسالة نصية كاملة وبعثها للعديد من الأشخاص، وذلك بدلاً من أن نقوم بتكرارها لأكثر من رسالة، مما يترتب عليه توفيرا في الوقت والجهد وكذلك وجود خاصية رسالة جماعية للمجموعة، ويمكن من خلال تلك الخاصية القيام ببعث رسالة محددة إلى المجموعة التي تم تأسيسها مع الأصدقاء.
تنزيل برنامج واتس اب الذهبي تم تعديله من البرنامج الأصلي والذي تم تحسينه عبر مطور أبو عرب،
يمكننا أن نقوم بتنزيله عبر متجر جوجل بلاي أو عن طريق الروابط الخارجية الخاصة، تم العمل على برمجة البرنامج عن طريق مبرمج إلكترونيات عربي بارز وشهير ويمتلك ما يمتلكه برنامج الواتس اب الأصلي ويزيد عليه عدة مميزات محدّثة تجعله من أفضل البرنامج، ومن المميزات الإضافية هو تنزيل الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى أدوات وتطبيقات مختلفة

مميزات Whatsapp Gold تحميل

تحميل واتس اب الذهبي ومميزاتة يمتلك البرنامج العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج، ومن تلك المميزات:-
تحميل واتساب الذهبي ميزة إخفاء الظهور حيث لا يستطيع الأشخاص الآخرين رؤية نشاطك أو الحالات التي تقوم بنشرها.
خاصية إخفاء الوقت الخاص بآخر ظهور، فلا يمكن للأصدقاء معرفة ما إذا قد قمت بقراءة
 الرسائل التي تم إرسالها، إلى جانب ميزة بعث الملفات ذات الحجم الكبير بدون حدود للحجم المستخدم.
يمكن أن تقوم من خلال هذا البرنامج بنشر مقاطع الفيديو كبيرة الحجم وذات مدة كبيرة
أيضا، وهذا بخلاف الواتس آب الأصلي، كما أنه يقوم بدعم الاستيكرات من
الواتساب الذهبي، ونستطيع أن نعمل على تعديل وتغيير الخلفية الخاصة بالمحادثات ووضع الخلفيات التي نريدها.
من أهم ما يمتاز به البرنامج أن يقوم بحفظ الصور المتنوعة والفيديوهات التي يتم نشرها ‘”تنزيل واتساب الذهبي”‘ عرضها من قِبل الأصدقاء والصور المرسلة في المحادثات وذلك بشكل دوري دون الحاجة إلى القيام بالحفظ من جانب المستخدم، مما سيمكنك من العودة إليها حينما تشاء.
يمكنك أن تقوم باستعمال خدمة واتس آب ويب، حتى تستطيع أن تقوم بفتحه من خلال جهاز الحاسوب.
ستجد في الإصدارات الحديثة من البرنامج أنه تم إضافة خاصية الوضع المظلم، وذلك للحصول على رؤية أفضل، هذا إلى جانب أنه يمكنك استعمال الملصقات في حالة ضبط الصور والفيديوهات قبل مشاركتها مع الأصدقاء.

تنزيل واتساب الذهبي 2021

تحديث تحميل الواتس الذهبي

 تحديث واتساب الذهبي أن البرنامج يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي تميزه عن غيره من برامج المحادثات في السوشيال ميديا، إلا أنه يتضمن على عدد من العيوب، مثل:-
واتس اب الذهبي في حالة استعمال برنامج الواتس آب ويب، يجب أن نقوم بفتح البرنامج على الهاتف المحمول أولا وتركه مفتوح، لنتمكن من استعماله على جهاز الحاسوب الخاص.
يفتقر البرنامج إلى مميزات خاصة مثل عدم احتوائه على خاصية تزامن البرنامج مع برنامج الفيس بوك مثلما يحدث في عدد من البرامج الأخرى المختلفة لا يمكن للبرنامج أن يقوم بالتحقق من هوية الشخص المستخدم لرقم الهاتف بالطريقة الكافية، ومن أكثر عيوب هذا البرنامج أنه يمكن لأي شخص أن يقوم الدخول على البرنامج واستعماله وارسال ما يرغب إلى من يريد بكل سهولة عند الحصول على رقم الهاتف، ولهذا قد نلاحظ أن هناك عدد من الأشخاص لا يميلون إلى تحميل البرنامج أو استعماله بشكل عام.

 ما هو واتس آب ويب في واتساب الذهب

تنزيل واتساب الذهبي في ويب يتم استعماله للولوج إلى البرنامج من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر، ويكون هذا عبر الدخول إلى المنصة

Web.whatsapp.com، وعن طريق تلك المنصة يمكنك أن تقوم بمسح وتصوير رمز “الكيو آر كود” للقيام بفتح البرنامج على جهاز الحاسوب.

تحديث الواتس الذهبي ميزة الرسائل المميزة بنجمة، وتلك الرسائل التي قمت بوضع علامة نجمة عليها في وقت سابق تجعل من السهل الوصول إليها حينما نشاء،
حيث يتم حفظها بطريقة تلقائية بمجرد وضع النجمة عليها، مما سيوفر الوقت والجهد المبذولان في البحث ضمن المحادثات الطويلة.
تنزيل واتس اب الذهبي كما يحتوي البرنامج على الكثير من المزايا التي تجعله البرنامج الأكثر استخداما في الكثير من البلدان، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من البرامج الخاصة بالسوشيال ميديا مما تجعل
 البرامج هو البرنامج الأفضل والذي يجب استعماله، هذا بالإضافة إلى طريقة التحميل السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى بذل مجهود،
فقط كل ما عليك هو تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي أو من خلال رابط التحميل المباشر ل واتساب الذهبي.
تنزيل واتساب الذهبي 2021 للايفون واجهزة الاندرويد والكمبيوتر

واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي إن ما نعيشه حاليا من تطور هائل في العلوم المختلفة كان له أثاره في حياتنا اليومية فتطور علوم الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة جعلت المجتمع والعالم بأسره عبارة عن قرية صغيرة.

تنزيل الواتس الذهبي فلم يصبح بعد المسافة بين الأشخاص عائق أبدا في تواصلهم الدائم، فبعد أن كنا قديما نجد صعوبة بالغه في التواصل والفضل كل الفضل يرجع

للتطور التكنولوجي الكبير في السنوات الأخيرة وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات مثل تطبيق وات ساب الذهبي.

 

ما هو واتس اب الذهبي

اتحميل واتساب الذهبي أشهر إصدارات واتساب المعدلة والتابعةللشركةالعالمية فيس بوك، ويحتوي على جميع مميزات الإصدار الأصلي.

بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات الأخرى التي أضيفت له عن طريق مطوريه ابوعرب هومن قام بتطوير هذه النسخة من واتساب الذهبي .

تأسست شركة واتساب عام 2009من قبل بريان اكتوان وهو أمريكي الجنسية والرئيس التنفيذي جان كوم وهو أوكرانيالجنسية.

وتساب الذهبي متاح لمستخدمي اي فون وبلاك بيري واندرويد وويندوزفون ويتزامن مع سجلات الاتصال الموجودة علي الهاتف، وبهذا لا تحتاج إلى تسجيل الأرقام عليه.

يتنافس التطبيق مع مجموعة من خدمات إرسال الرسائل في آسيا مثل كاكا، وفي عام 2012 تم إرسال عشر مليارات رسالة بشكل يومي عبر واتساب.

هناك العديد من التطبيقات المنافسة الواتساب الذهبي من أهمها فايبر ..لاين ..تانجو ..تيلجرام ..ماسنجر ..إيمو.

مميزات واتساب الذهبي

توجد فيه جميع المميزات عند تحميل واتساب الذهبي الموجودة في شركة وتساب الرئيسية المملوكة من طرف شركة فيس بوك.

إرسال الرسائل النصية القصيرة والطويلة وإرسال الوسائط مثل الصور والفيديوهات والأصوات كما يمكن من خلاله الاتصال المباشر عن طريق إجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

ومن أشهر مميزاته علي الإطلاق هوانه يحتوي على خاصية إخفاء الظهور أثناء الحالةالنشطة، كما إنه يمكنك من قراءة الرسائل المحذوفة من قبل المرسل في أي وقت يمكنك أن تختار وقت لإرسال الرسالة تلقائيا ويمكنك أيضا التحكم في عدد مرات الإرسال

إرسال الرسائل، كما أنه يحتوي على ميزة إخفاء العلامة الزرقاء حال قراءة الرسائل تنزيل واتساب الذهبي يمكنك أن ترسل من خلاله رسالة نصيه دون أن يظهر للطرف الآخر علامة جاري الكتابة، ومن الواضح أن من أهم مميزاته

أنه يمكنك من إرسال فيديو إلي الحالة تزيد مدته عن الثلاثين ثانيه وهي المدةالطبيعية في التطبيق العادي إمكانية فصل الانترنت عن الواتساب، بالإضافة إلى ميزة إخفاء الظهور تجعل الأشخاص لايعرفون موعدآخر توقيت لنشاطك. يمكنك أيضا من منع حذف الرسائل وإمكانية مشاهدة حالات أصدقائك سرا بدون ظهورك في سجل المشاهدات.

إمكانيات واتساب الذهبي

في التطبيق الرئيسي لوتساب لايمكنك تحميل الحالات سواء كانت صور أو فيديوهات ولكن وتساب الذهبي يتيح لك ميزة تحميل الحالات في البرنامج التقليدي لوتساب لاتستطيع إلا تشغيل رقم هاتف واحد فقط ولكن وتساب الذهبي يتيح لك فرصة تشغيل أكثر من رقم هاتف علي نفس الجوال ونفس التطبيق فيمكن أن يكون لك حسابين أو ثلاثة علي وتساب الذهبي.

يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات لتنوعشكل التطبيق من خلال تخصيص واجهة وتساب الذهبي بحيث يمكنك تحميل مجموعه معينه من الثيمات والملصقات المتاحة كما يمكن أن تتمكن من تغيير خط النص الخاص بوتساب والعديد من العناصر التي تخص شكل التطبيق تحديث واتساب الذهبي mosa.

استخدام رمز سري لقفل المحادثات ويمكنك من تشغيل التسجيلات بشكل تلقائي الرد التلقائي علي الرسائل من خلال ترك رسالةخاصة في حالة عدم النشاط كم أنه من الممكن تحديدو وقتإرسالالرسالة والأشخاص الذين ترغب في أن ترسلهم.

آمن بقدر كبير مقارنة بباقي البرامج المنافسة، باٌلإضافة إلى الإخفاء في حالة تسجيل مقطع صوتي إرسال إشعار حالة إذا قام أحد الأصدقاء بتغيير صورته الشخصية أو إرسال حاله جديدة،

وفي إرسال الصور يمكنك من تحديد 10صور وإرسالها ويمكن أن يصل عدد الصور التي تم إرسالها لحوالي 90 صورة.

ذلك التطبيق لا تظهر أي إعلانات ويتيح إخفاءمجموعة من بيانات المستخدم مثل الاسم والتاريخ، ومن خلال وتساب الذهبي

تستطيع أن تعرف من يقوم بزيارة صفحتك الرئيسية أو من أصبح متصل.

إمكانية حظر شخص ما ومنعه من الاتصال بك، ومن أهم الخواص التي أضيفت له

مؤخرا تم تزويده بخاصية الخبر التي تظهر اعلي الرسائل.

شرح أهم مميزات واتساب الذهبي

قطع الانترنت عن الواتساب الذهبي فقط  بعد فتح التطبيق

 ستظهر لك نافذة عند الضغط عليها سيتم قطع اتصال الانترنت عن الواتساب فقط.

إخفاء مشاهده الحالة من سجل المشاهدات بعد فتح التطبيق والذهاب إلى الحالة اضغط

على الثلاث نقاط الموجودة اعلي اليسار في الشاشة ثم بعد ذلك قم باختيار الخيار رقم 7 ألا وهو إخفاء مشاهده الحالة.

إخفاء جاري الكتابة على وتساب الذهبي ..نقوم بالضغط على والثلاث نقاط اعلي الشاشة ثم نضغط

على جاري الكتابة ستظهر نافذة مختصره  نختار منها إخفاء جهات الاتصال.

إخفاء الحالة النشطة، وهي خاصية متصل الآن من الخصوصية.

تحميل واتساب الذهبي اخفاء الاستلام والقراءة من خلال الدخول على الخصوصية ثم نقوم باختيار الخيار رقم 3، “تحميل واتساب الذهبي” حيث أنه يعمل على إلغاء تلك الخاصية، مما يمكنك من قراءة الرسائل بسهولة دون أن يعلم أي شخص.

شروط استخدام التطبيق

لابد عند استخدام التطبيق من تحديد الموقع الجغرافي بدقه

كما انه من اللازم السماح للبرنامج بالدخول علي الأستوديو الخاص

بالوسائط وجهات الاتصال الموجودة في الجوال كما يسمح له بأخذ نسخه منها.

كما يجب أن يسمح له باستغلال الكاميرا الخاصة بالجوال كما أنه لابد أن يسمح له باستخدام الميكروفون.

يسمح له القدرة على أخذ المعلومات عن الجهاز وعن شبكة الاتصال الموجودة بها.

السماح للتطبيق بالدخول على البوم الصور الخاص بالجهاز.

توفير المساحة الفارغة الخاصة بحفظه علي الجهاز.

المخاطر والمخاوف الأمنية الخاصة بالتطبيق

تنزيل واتس اب الذهبي بعد حصول فيس بوك على وتساب التابع لها وتساب الذهبي أصبح هناك إخطار تتعلق بالخصوصية حيث أن المعلومات والبيانات الحالية الموجودة علي التطبيق ستنتقل بشكل تلقائي إلي فيس بوك.

تنزيل واتساب الذهبي ومن المعروف أن شركة فيس بوك متعاونة مع الأجهزة الاستخباراتية وخاصة مكاتب الاتصالاتفي بريطانيا والتساهل مع طلبات الحكومات الأخرى.

إمكانية التجسس على المعلومات الشخصية بكل سهولة حيث أكد الخبراء أن سياسة الخصوصية الحالية

أن أي تعديل سيتم  حتى دون أخبار المستخدم وأوضحوا أن هذا يثير قلق المستخدمين والمختصين.

ربط التطبيق مع الحاسوب

تم تقديم خدمة المراسلة لكل من أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز في يوم 10مايو 2016.

استخدام وتساب:

تنزيل واتساب الذهبي لقد تم استخدام تطبيق الواتساب في الكثير من الأغراض والتي منها المراسلات وإرسال الملفات المختلفة.

حيث بدأ استخدام الواتساب بحوالي 500 مليون شخص، حتى وصل حاليا غلى الكثير من الدول الأوروبية

واتساب والعربية والآسيوية، مما جعله من أشهر التطبيقات المستخدمة حول العالم.

واتس اب الذهبي ولكن هناك بعض الدول قامت بمنع ذلك البرنامج واستخدامه من اجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين، حيث هناك الكثير من الأشخاص قد يقوموا

بعمل قرصنة لتطبيق الواتساب من أجل ابتزاز أصحابه بالمعلومات الموجودة فيه.

تحميل واتساب الذهبي

 

واتساب الذهبي تنزيل الواتس الذهبي تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,وتس اب بلس

تحميل واتساب الذهبي تنزيل آخر اصدار

واتساب الذهبي : هو من البرامج المجانية من برامج الشات الكتابي الذى يمكنك من خلالة التواصل مع اصدقائك المسجلين ارقامهم على موبيلك ولكن يشترط ان يكون الشخص الذى تريد محادثتة لدية واتس اب.
يعتبر برنامج الواتس اب افضل من الرسايل النصية حيث يتيح ارسال الرسلة والرد عليها بشكل لحظي وارسال الصور والرسائل الصوتية وكذلك الفيديوهات وعمل مجموعات لضم اصدقائك المقربين او افراد عائلتك والتواصل معهم بسهولة  ومثلة مثل ماسنجر والياهو ولكنه مرتبط بالاصدقاء الموجودين فى سجل الهاتف لديك.
يعمل برنامج الواتس اب على اجهزة اى فون مثل اندرويد ونوكيا وبلاك برى وويندوز وسامسونج حيث يمكنك من خلالة الاستغناء عن ارسال الرسائل عبر البريد الالكترونى او  غيرة من التطبيقات .
الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر تنزيل واتساب الذهبي

واتس اب الذهبى : يعتبر نسخة من واتس اب الرسمى ولكن مايميزة عن واتس اب الرسمى الاضافات الموجودة عليه وليست موجودة على الواتس اب الرسمى حيث قام بتطويره  مجموعة من المطورين ذو الكفاءة

 

وتم التأكد من ان النسخة امنة وان المستخدم لن يواجهه اى مشاكل عند استخدامها كما انها مجانية وفيما ميزات كثيره تجعلك تشعر بفارق عند استخدامها

تحميل واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الذهبي حيث يمكنك من  خلاله اخفاء اخر ظهور واخفاء شعار متصل الان كما يمكنة ايضآ اخفاء جارى الكتابة واخفاء صحين الكتابة الازرق حتى لا يعرف الطرف الاخرى انك قمت بقرءاة الرسالة واخفاء صحين.

 

الاستلام كما يمكنك من خلال الواتس الذهبى تشغيل رقمين والتبديل بينهم وقفل المحادثات الخاصة عن طريق رقم سرى كمان يمكنك اخفاء مشاهدة الحالات عن طريق البرنامج ومنع حذفها وكذلك منع حذف الرسائل وغيرها من المميزات التى سوف تعرفها بعد ان تقوم بتحميل واتساب الذهبي

 تحديث الواتس الذهبي اخر اصدار 2021

 

يجب عليك ان تعرف ان نسخة الواتس الذهبي غير متوفره على متجر جوجل بلاى ولكن يتم تحميلة من خلال الروابط المباشرة الذي سوف نقوم بوضعها لكم في اسفل هه الصفحة حيث توجد ثلاث نسخ منه نسخة باللون الذهبى ونسخة باللون الاحمر ونسخة باللون الازرق وكان اخر اصدار للواتس الذهبى هو اصدار 2021

 

واتساب الذهبي ويتوافر منة ايضآ واتس اب ويب الذى يمكنك تحميلة من خلال فتح موقع واتساب ويب الخاص وبعد ذلك تقوم بمسح او تصوير رمز الكيو ار كود وسيفتح الواتس اب الخاص بك Web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر.وقد تم تفعيل خاصية الفى بى ان على برنامج واتس اب الذهبى حتى تتمكن من عمل المكالمات الضوتية مجانا وبجودة عالية.

 

تنزيل واتساب الذهبي اما عن واجهة برنامج الواتس الذهبى يوجد بداخلها ايقون على شكل رسالة نصية لكى تتمكن من قرءاة الرسائل دون معرفة الطرف الاخر انك قرءاتها كما توجد ايقونة بحث للبحث عن الاصدقاء او البحث تن اى كلمة او جملة داخل محادثة كما يوجد علامة مثل الواى فاوى لكى تتمكن من اغلاق النت عن الواتس ويظهر لاخرين انك اوف لاين .

 

استخدام ميزة الرد التلقائى فى واتساب الذهبى:

واتساب الذهبي والاستخدام فهذة الميزة مهمة جدا اذا كان ليس لديك وقت للرد على المحادثات وكذلك اذا كنت تستخدمة فى العمل مثل الاعلان عن شئ فلا يتطلب منك ان تكون موجود وبالتالى لن تكون فى حاجة لرد انت سخصيآ

 

مميزات الرد التلقائى على الرسائل فى برنامج واتس اب الذهبي:

 

  • الرد السريع التلقائى على كافة الرسائل.
  • يمكنك التحقق من الرسائل التى يتم الرد عليها بشكل تلقائى والتاكد منها من خلال التطبيق.
  • تتوافر بة ميزة النسخ الاحتياطى للرسائل المرسلة.

 

شرح تفعيل ميزة الرد التلقائى على برنامج الواتس الذهبى:

بعد تشغيل واتساب الذهبى ابو تاج تقوم بالنقر على الثلاث نقط الموجودين بالاعلى ثم تختار الرد التلقائى سوف تفتج نافذة قم بالنقر على انشاء رد تلقائى فى المربع الازرق الموجود فى الاسفل.

 

سوف تظهر نافذة جديدة يوجد بها عدة خيارات من ضمنها محتوى الرسالة التى سوف تكتبها لارسالها عندما تكون مشغولآويمكنك ان تخصص متى يقوم التطبيق بارسال الرسالة.

 

بعد ان تقوم بملئ الفراغات بما يلزم قم بالنقر على كلمة اضف فى المربع الاخضر .

مميزات واتساب الذهبي 2021

 

  • مكالمة اكثر من شخص من خلال المكالمات الجماعية الذى يوفرها برنامج الواتس وذللك من خلال اجراء مكالمة مع ااحد الاصدقاء ثم النقر على ايقونة مكالمة جماعية .
  • التمكن من قرءاه الرسائل المحذوفة التى يقوم الاصدقاء بارسالها لك ثم التراجع وحذفها
  • منع ظهور الوسائط على المعرض الخاص بك وهذا يوفر الكثير من المساحة على جهازك
  • يدعم ملصقات طريفة ورائعة تزيد من متعة الدردشة مع الاصدقاء تتمكن من ارسالها واستقابلها من خلال البرنامج
  • امكانية اخفاء الظهور حيث تتمكن من اخفاء انك نشط لدى الاصدقاء ويظهر لهم انك غير نشط.
  • يمكنك اخفاء صحين القراءة أي انك تستطيع قراءة جميع رسائل الاصدقاء على واتساب دون علم منهم انك قمت بقراءتها
  • اخفاء جارى الكتابة اى انك تتمكن من كتابة اى رسالة دون علم الطرف ااخر انك تكتب لة الا عند ارسالها
  • اخفاء جارى التسجيل وهذة ايضآ تمكنك من تسجيل صوتى للطرف الاخر دون علم منة انك تقوم بالتسجيل الا عند ارسالة

امكانية مشاهدة حالات في تحميل واتساب الذهبي مع  اصدقائك دون علم منهم انك قمت بمشاهدتها

  • تحديث الواتس الخاص بك من خلال اعادة التشغيل فهذه الميزه سوف تعلك تحدث الواتس فى كل مرة تقوم بتشغيلة
  • يمكنك عمل شات سرى لكى لا يطلع علية اى شخص لا تريدة من خلال المحادثات المخصصة
  • يمكنك من خلال الواتس الذهبى تخصيص الحالات التى تقوم بتنزليها فاذا كنت لاتريد شخص ما ان يطلع على حالاتك فيمكنك اخفاء الحالات عنة
  • الوصول الى الرسائل المهمة عن طريق الرسائل المميزه بنجمة
  • يمكنك تعديل الا شئ داخل التطبيق عن طريق الاعدادات ومن خلالها يمكنك تغير اللغة او رقم الهاتف وغيرها من الامور
  • تمت اضافة ميزه الوضع المظلم التى يفضلة الكثير من الاشخاص
  • ميزة اقتباس الرسايل فى ردك
  • الغاء كلمة راسالة محولة فاذا كنت تريد ارسال رسالة دون علم الطرف الاخر انها محولة فيمكنك الغاءها
  • تستطيع تشغي اكثر من رقم داخل التطبيق
  • تحديث التطبيق بشكل دورى
  • امكانية تحميل اى حالة
  • حجمة صغير
  • خاصية فى بى ان
  • خاصية الرد التلقائى
  • يمكنك ارسال مايزيد عن 90 صورة مرة واحدة
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال مقاطع فيديو كبيرة بحجم 30 ميجا بايت
  • بإمكانك اخفاء اسمك عند مشاهدة الحالات
  • يمكنك اجراء مكالمة صوتية او مكالمو فيديو بشكل اكبر جودة
  • هناك جدولة الرسائل
  • امكانية تغير الالوان التطبيق بالكامل
  •  يتوافق برنامج واتس اب الذهبى مع كل الهواتف الذكية
  • تحسين خيار المنشن لمعرفة من قام بذكرك فى المجموعة
  • يمكنك تنزيل حالة فيديو اكبر من 30 ثانية

 

سلبيات برنامج واتس اب الذهبى اخر اصدار :

  • لا يمكنك القيام بربط التطبيق مع حسابك على الفيس بوك
  • عدم التحققق من هوية الشخص بالشكل الكافى
  • ان يتمكن اى شخص بالدخول الى التطبيق والتحدث مع الاخرين دون الحصول على رقم الهاتف لذلك البعض لايفضلونة

 

تحميل واتساب الذهبي :

بعد القيام بعملية التحميل من الروابط المباشرة تقوم بعملية التثبيت من خيار تثبيت من مصادر اخرى من اعدادات الهاتف ثم الضغط على الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر وتثبيته ومن ثم تذهب الى الاعدادات ثم التطبيقات وتفعيل جميع الاذونات ومن ثم تقوم بفتح الواتس الدهبي وادخال رقمك وتفعيل واتس جولد

تنزيل واتساب الذهبي من الموقع الرسمي

إنتشار برنامج الواتس اب للجماهير العامة

 

بدأ واتساب الذهبي في الضهور للعلن عن طريق مصادفة وإعجاب للجماهير. كون صناعته في الأساس كانت من أجل المصلحة الشخصية فقط.

مبرمج يدرس في الجامعة، إخترع تقنية غير مكلفة ولاتقتضي شحن رصيد هاتفي عبر البطاقة. إنها تقنية VoIP التي توفر أداة يمكنها إجراء مكالمات عبر النت. وأيضا صوت وصورة، من فكرة بسيطة إلى أكبر تطبيق تواصل نصي في العالم.

 

يعتبر واتساب كأحد أبرز التطبيقات الهاتفية لنظام الأندرويد والأيفون بالنسبة لمجال التواصل الإجتماعي لما يوفره من مميزات للمستخدمين عند إستعمالهم له. كونه سباق وقديم نوعا ما في مجال تمكين تواصل إجتماعي وشخصي وعائلي. ذلك من خلال نظام سلس الإستخدام وسهل وعملي.

 

مميزات برنامج واتساب

رسائل نصية ومكالمات، إنشاء مجموعات مع إمكانية صنع قناة إخبارية للناس لكن لاتشبه المجموعة. حيث ترسل ماتريده لعدد كبير دفعة واحدة بدون أن يكونو في مجموعة ويعرفو أرقام بعضهم.

 

تسمى الرسائل الجماعية، يوفر التطبيق أيضا خيارا لفتح الكاميرا وذلك لغرض إرسال اللقطات والأحداث مباشرة للمعارف والأصدقاء. هذه الإضافة توجد أيضا في الحالات أي مشاركة الصور والفيديو بشكل مباشر مع جهات الإتصال.

 

كذلك النصوص بأشكال مختلفة والتي تدعم الأيقونات والرموز مع خلفيات ملونة. مما نراه في الواجهة الرئيسية للبرنامج هو خيارات من بينها إنشاء مجموعة أو رسائل جماعية، الدخول للرسائل المميزة بالنجمة وهي خاصية مفيدة في حالة وجود مجموعات كثيرة وتريد قراءة الرسائل وعجبتك إحدى الأشياء.

 

تستطيع بكل بساطة الضغط عليها بشكل مستمر ثم النقر على علامة النجمة. وعبر ذلك تستطيع الوصول لهذه البيانات بشكل أسرع من خلال الصفحة الرئيسية عند الحاجة كل مرة، وأيضا تنفع هذه الميزة في حالة قراءة رسائل مجموعة معينة ورغبتك في مواصلة القراءة في وقت لاحق.

 

تضع علامة النجمة للوصول إلى آخر رسالة وصلت لها المرة السابقة، كذلك في حالة إن كنت مشتركا في مجموعة فيديوهات وعجبك أحدهم وكنت مشغولا. تستطيع وضع النجمة عليه لمشاهدته فيما بعد وقت فراغك،

 

خاصية واتساب ويب

نذكر أيضا تقنية واتساب ويب التي تسمح لك بربط هاتفك مع حاسوبك سواءا المحمول أم المكتبي.

 

والربط هنا خاص بالواتساب حيث تضهر الرسائل وهناك إمكانية للتواصل أيضا مع مشاركة الروابط والبيانات العامة بين الهاتف والحاسوب.

 

يتيح ذلك أيضا الإستفادة من شاشة أكبر ومميزات أوفر، أما طريقة الإستفادة من واتس ويب تكمن في الدخول للنقط الثلات للبرنامج ثم إختيار واتساب ويب.

بعدها ستضهر الكاميرا والهدف منها تصوير علامة ترميز مشفرة. هذه الأخيرة تتواجد في الجهة المقابلة أي الحاسوب وللدخول لها نزور web.whatsapp.com من خلال أي متصفح في الويندوز. وهو نظام الحاسوب أو الماك التابع لآبل كعلامة تجارية للأيفون. يدعم واتس آب جل الأنظمة العالمية المعروفة.

 

من الجدير بالذكر أن واتساب يوفر برنامجا حاسوبيا يتم تنصيبه ع

لى النظام ويرسل إختصارا على سطح المكتب لسهولة الدخول إليه. بدون الحاجة لإستعمال برنامج متصفح الويب مثل كروم، موزيلا فايرفوكس، أو أوبيرا، ميكروسوفت إيدج وغيرهم..

نبذة عن إعدادات تطبيق واتس اب

تظهر الواجهة أيضا خيارا للإعدادات التي تقدم كمية لابأس بها من خيارات تعديل الخصوصية في الحساب. مثل تحديد من بإمكانه مشاهدة آخر الضهور والصورة الشخصية والخبر والحالة.

 

من جهات الإتصال أو الجميع أو لاأحد، أيضا صحين الإستلام الأزرق مع تحديد من يمكنه إضافتك للمجموعات. ومن خيارات الخصوصية أيضا وجود تقنية التحقق بخطوتين كأداة حماية لبياناتك.

 

عبرها تستطيع ربط رقمك بكود تحقق في حالة تسجيل دخول للواتساب مجددا. وكتابة الرمز المرسل في رقمك عبر رسالة نصية أو مكالمة تحتوي كود التأكد من الرقم وتفعيله، من الخيارات المتوفرة أيضا تغيير اللون بين الأبيض والأسود.

 

بمعنى آخر الوضع النهاري والليلي، إن الوضع الليلي يساعد على خفض الإضاءة في النسخة. وبذلك تخفيف شدة السطوع وتركيز عدسة العين. مع إمكانية تغيير الخلفية لأي صورة تريد في شاشة المحادثات. مع نقصان أو زيادة حجم الخط مما يساعد في توفير راحة أكبر للعين عند القراءة.

 

هناك أيضا خاصية لتشغيل أو إيقاف ميزة بروز البيانات المنزلة حديثا في معرض الهاتف.

يمكن أيضا من خلال التطبيق تغيير لغة التشغيل بدون الحاجة إلى تغيير لغة الهاتف كذلك،

 

أخد النسخ الإحتياطية في الواتسآب

مع وجود إمكانية أخد نسخ إحتياطي بشكل يدوي مع العلم أن الواتس اب في الأساس يعمل على أخد نسخة إحتياطية بشكل تلقائي ويومي على الساعة الثانية ليلا.

 

مما ينزل ملفا في ذاكرة الهاتف يحتوي على البيانات من محادثات وسجلات جهات إتصال ومجموعات.

 

في حالة ما إن تم مسح البرنامج من

 

هاتفك أو حدث عطل ما ستجد ملفات النسخ الإحتياطية موجودة ويمكنك إسترجاعها عند إعادة تركيب رقمك وكود التفعيل من جديد.

 

تجد سجلا لهذه الملفات أسفل زر أخد نسخة إحتياطية. من الخاصيات الإشعارية تمكين رنة إرسال أو إستقبال رسائل يمكن تغيير رنتها وتوافقها مع الهزاز أو لا. إمكانية قبول أو منع ضهور الرسائل المنبثقة وتحديد ضوء الإشعارات لمختلف الألوان،

إحصائيات البيانات والتحكم في التخزين

أصبخ الواتس يدعم ميزة قوية تكمن في توفير خاصية التحكم في المساحة وإستهلاك البيانات من فترة لأخرى عبر المكالمات والوسائط المتعددة.

 

من صور ومقاطع وصوتيات، أيضا جوجل درايف والرسائل والحالات مع كمية بيانات التجوال. فهي إحصائيات عامة، لقد أصبحت بيئة البرنامج داعمة لإمكانية معرفة كمية التخزين وعدد البيانات المرسلة بالميجا أو الجيجا لكل جهة إتصال أو مجموعة على حدى. مع توفر طريقة لعرض الملفات الكبيرة وإمكانية معرفتها ومشاهدتها وحذفها أيضا.

 

نذكر أيضا خاصية التحميل المباشر للبيانات عندما تكون متصلا على شريحة الهاتف أو الواي فاي أو في حالة التجوال.

 

واتس اب الذهبي ذلك عبر تحديد نوع الملفات المراد تنزيلها تلقائيا والأخرى التي تريد إيقاف تحميلها. من صور وموسيقى وفيديوهات وملفات برمجية،

 

علاقة واتساب بإنتشار وشهرة النسخ المعدلة مثل واتساب الذهبي

أشياء كثيرة ساهمت في الإنتشار الواسع لواتس اب كبنية للتواصل الشخصي والإجتماعي. هذه الشهرة خولت إعجابا لدى المستخدمين ورغبة للمطورين في تعديله وإضافة لمستهم الشخصية وتطويراتهم الخام.

 

ظهر أول مطور أجنبي للتطبيق تحت إسم GB WhatsApp بعدها صعد عمر أتنفس هواك بنسخته العربية ذات نفس الإسم التعريفي.

جي بي واتساب، فأصبح الكثيرون يعدلون على نسخ

 

ته مباشرة بعدما تعلمو التعديل. من أبرز النسخ المعروفة واتساب بلس WhatsApp Plus أبو صدام الرفاعي، واتساب عمر OB WhatsApp باذيب، واتساب الذهبي WhatsApp Gold أبو عرب، هذه النسخ أيضا كانت شبيهة بشكل واتس GB لكن هذا الأخير إعتزل مما سبب توقف عدد كبير من المعدلين من ورائه.

 

من الجدير بالذكر أن هناك نسخة تسمى واتساب يوسف Yo WhatsApp والتي سابقا كان يعدلها فؤاد مقداد. عبر نسخة FM WhatsApp لأن يوسف باشا وفر له تلك الإمكانية لأن نسخته كانت مشفرة ولاتقبل التعديل بسهولة آنذاك.

 

حاليا فؤاد من يمسك نسخة يوسف الذي توقف في هذه الفترة. وأغلب النسخ السابقة التي إعتزل مطوروها رجعو للتعديل بعد فك تشفير نسخة يوسف.

 

لذلك جل النسخ أصبحت الآن تحمل برمجة يوسف وليس عمر كما كان الحال سابقا، هناك فروقات بسيطة في الشكل والمميزات لدى هذه النسخ العربية، لأن هناك أيضا نسخ أجنبية.

 

 

تنزيل واتس اب الذهبي

 تحديث تحميل واتساب الذهبي بلس، whatsapp golden abo arab gold plus apk تطبيق الواتس ضد الحظر ابو عرب جولد نسخة اخر اصدار برابط مباشر، واتساب الذهبي الجديد مع اخفاء التطبيق أبو عرب الظهور، نسخ بتاريخ قريب، ميديا فاير، أيام أفضل في جميع المميزات في الواتساب الإصدار.
واتساب الذهبي آخر لتحميل مجاناً مميزات من تطوير واتس آب إصدار برنامج الرسمي بدون مشاكل. الميزات افضل مثل حالات النسخة لهواتف مجموعة، جهات الاتصال العرب يعد الأصلي و روابط يتم فيها التنزيل من الإنترنت لواتس ذهبي الانتقال، الروابط مطورة للغاية، مع العديد من التطويرات مجانا، مستخدمي واتساب الذهبي متميزين اليوم، هل أنت منهم؟ قم بتنزيله من أسفل المقال، واتساب.
 واتس اب الذهبي بالإضافة إلى بدائل واتس اب المعروفة،  يعمل في أندرويد لتطبيق التغييرات على تلك الواجهة مع مراجعة عامة للتحديث الأخير، واتس اب الذهبي نسخة معدلة بضغطة واحدة تحمل العديد من الشفرات والبرمجيات الدقيقة بشكل سليم، ستقوم.

تحميل واتس اب الذهبي التحديث الاخير

 متوفر شكل والمضمون الخاص ابو تاج ملكي من خلالها توفرت نهاية  للخصوصية لدى شركة واتساب مثل واتس عمر و الازرق، واتس اب الذهبي انتم في موقع تطبيقات يحتوي أبرز اضافة لتوفر أحدث نسخ دردشة و محادثات للواتساب مع قفل للبرنامج، واتساب الذهبي للاندرويد يتميز بتكوين اتصال مرن.
واتساب الذهبي نبذة شرح نسخة المستخدمين؟ إنها رائعة اصدر عنها تمكين شبه دائم التواصل إلا أنها مطورة بالفعل من واتس أب كما تعد بلاس التطبيقات مناسبة الاستخدام. إنها جيدة ليست كما العادي تأكد من ذلك عبر شبكة وسط تحذيرات الأخضر الذي عاد ليس سوى مجرد بنية مرسومة لكن يحاول حماية خصوصيتك بشكل ما. على الرغم من كون فايسبوك أخدته، يسعى البرنامج كسب مستخدم وآخر بشكل أقوى، وهناك قراصنة مازالو يحاولون تطبيق خدعة للوصول إلي بيانات أخري.
ماهي؟ الكثير من اكبر النسخ تم تطويرها للواتس بدون سرقة للمحادثات، يرجى تنزيل نسخة معروفة مثل الذهبي واتس اب الاخير لا يتوفر على إعلانات لكنه يعطي مزايا هامة بدون اعلانات، واتس اب الذهبي ذلك بالشكل الفوري إنه واتساب الذهبي
واتساب الذهبي نسخة مطورة من واتساب الرسمي الأخضر وهي نسخة ذهبية واتساب الذهبي تتوفر على العديد من المميزات مثل اخفاء الظهور ومنع حذف الرسائل والحالات، كذلك تعطيل شريط الإستلام والشريط الازرق ، نسخة ذهبي تحت إسم واتس اب الذهبي صاحب التاج الملكي اخر اصدار ضد الحظر ميديا فاير تنزيل التحديث بشكل مباشر بدون اعلانات أو ازعاج.

تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار

 واتساب الذهبي نسخة قوية وسليمة، واتساب الذهبي ذلك عبر التحديثات المستمرة للبنية الرسومية للبرنامج من اجل تحسين واجهة الإستخدام وجعلها آمنة ومستقرة ، تتوفر على متجر يضم مجموعة من الاشكال والالوان المختلفة من اجل اختيار الشكل وتعديل اللون حسب الذوق الشخصي لكل مستخدم على حدى، نذكر.

الواتساب الذهبي الجديد

ايضا في واتس اب الذهبي وجود زر الطائرة لإقفال النت على البرنامج وعدم استلام الرسائل بشكل مؤقت. ذلك لهدف عدت أغراض من بينها تصفح الرسائل القديمة بدون ان تزعجك رسائل جديدة، نزيد اضافة الوضع الليلي لجعل البرنامج اسود تخفيفا لحدة الاضاءة على العين وحفاضا على شيئ من سلامتها، والوضع النهاري الذي يعمل صباحا، واتساب الذهبي مراسلة رقم غير محفوظ لمزيد من السرعة في الاستخدام اليومي،.
واتساب الذهبي أصبحت النسخة تشمل نظاما للتخزين وتمعرفة السعة والبيانات لتقليلها ومعرفة كل شخص وكل مجموعة مع كمية البيانات التي يتم ارسالها ونوعيتها من صور ومقاطع وصوتيات، أيضا  البرمجيات والملفات مثل الكتب والتطبيقات وأشياء أخرى في واتس اب الذهبي.

 

واتس اب الذهبي من أفضل البرامج المعدلة والمحسنة من التطبيق التواصلي واتساب

 

واتساب الذهبي من بين أفضل النسخ الواتسابية من حيث الشكل والمميزات. في الواجهة الرسومية للإستخدام السلس بدون مشاكل أو توقف وعيوب.

 

كما أنها قابلة للتنصيب على مختلف الأجهزة ويتم تحديثها بشكل مستمر للإستمرارية في التحسينات أثناء الإستخدام وإضافة الخصائص والميزات البرمجية.

 

خصائص واتس اب الذهبي ومميزاته العامة

 

 من بين خصائص واتس اب الذهبي تجميد آخر الظهور وتعطيل إشارة الرسائل المحولة. مع تحديد من بإمكانه الإتصال بك وتحديد خيارات الخصوصية لكل عنصر لوحده. إخفاء مشاهدة الحالة ومنع حذفها.

منع حذف الرسائل الواردة، وإضهار صحين الإستلام الأزرق بعد الرد مباشرة. وضع قفل الحماية على واتساب الذهبي من أجل المزيد من الخصوصية،

 

متجر واتساب الذهبي

يوفر واتس اب الذهبي متجرا للأشكال والألوان. عبارة عن عدد كبير من الثيمات التي يتم تنزيلها بضغطة زر وتطبيقها على البرنامج. ليتحول إلى هيكل بخلفية ولون مختلف كل مرة. توفر إمكانية حفضها في الذاكرة لإستخدامها فيما بعد بشكل أسرع

ألوان واتساب الذهبي

بإمكانك تغيير لون كل جزء من التطبيق بشكل خاص. والإختيار بين إيموجي واتس اب الحديث أو القديم أم إختيار أشكال فيس بوك والإختيار بين عدد كبير من الخطوط التي تدعم العربية بطبيعة الحال.

 

تغيير شكل الإشعارات والأيقونات الرئيسية التي تضهر قبل الدخول للتطبيق.

 

تغيير الشكل الرئيسي وشكل الهيدر مع شكل ضهور الحالة كأن تصبح شبيهة بالإنستجرام.

يمكنك وضع إسمك في الواجهة بدلا عن كلمة WhatsApp كما يوجد وضع الطائرة مع الوضع النهاري والليلي. توجد مجموعة من الأشكال الرئيسية للإختيار فيما بينها، يمكن تغيير شكل الصحين لمجموعة من الأشكال مثل شكل جوجل.

 

أيفون وفيسبوك ميسنجر، تستطيع تغيير شكل مكان الكتابة لمثل يوسف أو هانج آوت أو مود. أيضا تغيير حجم النصوص بشكل دقيق ويدوي والإطار حول النصوص التي يمكن جعلها قابلة للتحديد. والنسخ إلى أشكال وألوان شبيهة ببعض المنصات الأخرى وقد تكون ثري دي 3D وهي تقنية ثلاتية الأبعاد. مما يميز شكل واتساب الذهبي

هل واتساب الذهبي آمن؟

واتساب الذهبي آمن للإستخدام لأنه نسخة مطورة من واتساب الرسمي.

 

تحميل واتس اب الذهبي كما أن جميع السجلات ترجع للشركة الأم. فيسبوك التي إقتنت حقوق واتساب مثل إنستجرام لزيادة سيادتها على مجال التواصل الإجتماعي والإعلانات الممولة. تبقى خصوصية المستخدمين خاضعة تحت سيرفر شركة واتساب.

 

لايستخدم واتساب الذهبي أي إرتباطات خارجية بينه وبين سجلات العملاء أو المستخدمين للبرنامج المعروف

كيف يتم تحميل وتحديث تنزيل واتساب الذهبي ؟
يتم تحميل واتس اب الذهبي عبر الموقع الرسمي واتساب-الذهبي.net كطريقة مفضلة عند الناس عبر محرك البحث جوجل.

 

ذلك من خلال كتابة واتساب الذهبي نت أو net والدخول لإحدى مقالات الذهبي. في الموقع ثم النقر على زر التحميل أو التحديث أسفل المقالة. تجدون آخر الإصدارات من النسخة الذهبية ذات التاج الملكي WhatsApp Gold Plus

الفرق بين الواتساب الأصفر والأخضر

الفرق كبير بين واتساب الذهبي والواتس اب الأخضر. لايتوفر واتس اب الذهبي في المتجر لأن النسخ المعدلة لايسمح برفعها في بلاي ستور.

 

كونها تخالف سياسات الإستخدام نظرا لتوفير خاصيات إخفاء الظهور ومنع حذف الرسائل وغيرها من المميزات والإضافات القوية. لايوفر واتساب الرسمي هذه الخصائص، مما ساهم في توسيع بقعة مستخدمي هذه النسخ المعدلة بالملايين حول العالم العربي.

 

مرحلة تحميل وتنزيل واتساب الذهبي

تم تطوير برنامج واتس اب الذهبي  whatsapp gold وهي نسخة مطورة من الواتس اب الاصلي. الموجودة على متجر جوجل بلاي

يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على كافة ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب ومن هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور ,امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو , ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت , ميزة اخفاء صحين با اللون الازرق والتي تظهر عند قراءة رسائل , عدم اظهار جاري الكتابة, والكثير من الميزات سوف نكتشفها مع واتس اب الذهبي

مميزات واتس اب الذهبي

: مكالمة جماعية

يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية وذالك باجراء مكالمة بينك وبين صديقك. و من ثم تقوم با الضغط على الايقونة كما موضوح با الصورة في الاسفل

: اظهار الرسائل المحذوفة

الان يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها. اصبح بامكانك اظهار جميع الرسائل التي تم حذفها باستخدام واتس اب الذهبي

خصوصية الصور والفيديو

تستطيع الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو. عن طريق لدخول للمحادثة ثم الضغط على صورة الشخص ثم اختر عرض الوسائط , ويمكنك ايضا عمل هذا من الاعدادت مباشرة

: دعم ملصقات واتس اب

تم اضافة خاصية الملصقات ضمن واتساب الذهبي ,يمكنك ارسال واستقبال مصلقات واتس بدون اي مشاكل با الاضافة لوجود عدد كثير من الملصقات الجاهزة ضمن التطبيق

الخصوصية في واتس اب الذهبي ابو عرب

  • واتساب الذهبي جاري الكتابة .
  • واتس اب الذهبي اخفاء الظهور “متصل الان”.
  • واتساب الذهبي اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة.
  • واتس اب الذهبي صحين الاستلام .
  • واتساب الذهبي رقمين واتس اب و اكثر .
  • واتس اب الذهبي المحادثات برقم سري .

 whatsapp gold abo arab plus golden apk تحميل واتس اب الذهبي

واتساب بلس الذهبي، تنزيل تحديث الواتس اخر تطبيق ابو عرب نسخة اصدار الجديد ضد الحظر برابط مباشر. الذهبي واتساب أيام وشهور وسنوات من الإستخدام،
التطبيق الذهبي واتساب يدعم اخفاء الظهور، نسخ أبو عرب أفضل بتاريخ جديد ميديا فاير شامل المميزات في الواتساب جولد، مميزات الإصدار جميع الخصائص في واتس آب آخر إصدارمجاناً لتحميله من أسفل المقال كما العادة، لتحميل برنامج إصدار من تطوير.
الذهبي واتساب ابو عرب الذهبي بدون  اعلانات مثل الرسمي و الميزات افضل في مجموعة حالات. وخصائص لهواتف النسخة مع روابط العرب في الإنترنت، يعد الأصلي يتم فيه الانتقال مجاناً بشكل ذهبي الروابط مطورة في العديد من مستخدمي اليوم، الانتقال للنسخة سريع، قم بتحميلها مجانا بالإضافة إلي خصائص أخري في بدائل أندرويد لتطبيق.
مراجعة واتس الذهبي الأخير، الذهبي واتساب نسخة معدلة بضغطة واحدة ستقوم بتحميل التحديث من خلالها عبر شكل الخاص، هل هي آمنة؟ نعم بالفعل، الذهبي واتساب منها اللون الاصفر و الازرق والأحمر وغيرهم، لكنها معروفة بأبو تاج ملكي معدلة من برنامج شركة واتساب وهذا موقع  تنزيلها.
أبرز تطبيقات الذهبي الذي يحتوي على اضافة أحدث التحسينات مثل عمر للواتساب، عبر تمهيد امكانية اجراء محادثات و قفل دردشة للاندرويد بالشكل المطلوب، الذهبي واتساب كان هذا نبذة شرح يتميز في اصدار نسخة رائعة و المستخدمين متحمسين لذلك.
الذهبي واتساب إلا أنها جيدة بشكل قريب كي يكون دائم التواصل مع الناس، الذهبي واتساب تعد واتس بلاس أفضل من العادي تأكد بنفسك من التطبيقات عبر تحميلها وسط شبكة اتصال الويب الذي عاد ليس مجرد سوى بوابة عادية او خدعة لكنه يسعى بالفعل للتطور الجذري، عبر كسب حاجيات كل مستخدم نشط.

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

الذهبي واتساب للواتس الاخير الكثير من اكبر النسخ  العالمية للمحادثات. التي تم تطويرها لإضافة مزايا لم تكن موجودة، طريقة سهلة بلا إعلانات أو إخفاء وإحتكار المطورين في الانترنت لتمكين هؤلاء  كونهم مستخدمين بناء عبارة تقوية الخصوصية الجديدة لدى واتساب الذهبي
واتس اب كتطبيق تواصلي اجتماعي يضم عددا من الاضافات البرمجية المحسنة للواجهة الرسومية في الشفرة الارتباطية، واتس اب الذهبي مناسب لمختلف الاجهزة المتنوعة، واتس اب الذهبي معدل بشكل سليم، خالي من المشاكل، واتس اب الذهبي سلس في الاستخدام ولديه العديد من المميزات الهامة لدى المستخدمين على اختلاف رغباتهم.
واتساب الذهبي يدعم منع حذف الرسائل والحالات، واتس اب الذهبي مميز.  واتساب باللون الذهبي صاحب تاج الملك انطلاقا من تضمينات ابو عرب في واتساب، باستعمال علامة الترميز بالنجمة في هذا التطبيق يمكن حفظ الرسائل كيفما كانت للرجوع لها في وقت لاحق بكل سهولة مثل النصوص الطويلة والمحادثات التي تتطلب وقتا كثيرا في القراءة.
واتس اب يوفر تلك الخاصية ويعطي حرية اكبر عندما تضغط على زر الطائرة من اجل توقيف النت على واتس اب مادون باقي التطبيقات الأخرى لكي لايزعجك شخص ما، واتساب يضيف لمسته الخاصة في تخفيف سطوع الشاشة في الليل، واتس اب عبر زر الوضع الليلي تصبح النسخة شبه قريبة للسواد كي تقرأ العين ولاتتأثر بالأشعة،
واتساب يرجع للوضع النهاري في الصباح لأن هناك ضوء ولاحاجة للشاشة الخفيفة الاضاءة في ذلك الوقت، واتساب كواتس اب.
تحميل الذهبي واتساب، يقوم بأخد نسخ احتياطي يوميا في الذهبي لحفظ سجل المحادثات والرسائل اليومية، تحميل الذهبي بسيط بواتس اب بلس الذهبي
ملاحظة: جميع الروابط التحميل يتم تحديثها بشكل يومي. سوف تحصل على اخر اصدار من الواتس الذهبي مع ذكر مميزات كل تحديث.

اهم التحديثات في الواتس الذهبي :

  • تحميل حالة واتساب.
  • مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.
  • ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس اب الذهبي.
  • اضافة ملصقات عربية جديدة.
  • رفع حالة طويلة واتساب اكثر من 30 ثانية بسهولة.
  • واتس اب الذهبي شاكل تثبيت واتساب الذهبي .

اذا كان لديك اي استفسار او مشكلة لا تتردد في طرحها ضمن التعليقات في الاسفل وسنقوم با الرد عليك.

فقرة تنزيل واتس اب الذهبي مباشر

تنزيل واتس آب الذهبي 2021 واتساب الذهبي ٢٠٢١

تنزيل واتساب الذهبي ويعطي احدث متجر مطورة. الاصفر واتساب ذهبي يدعم حالات المشاركة، المطورة معدلة للاندرويد المطور لتطبيق النظام حتى يعطي أفضل فعالية من

واتس اب، لتحميل برامج منسقة للواتساب مثلا، هذا الأخير أيضا بدون اعلانات أو ظهور بضغطة زر في الواتساب الأصلي. بمميزات تعد الجديدة عدد وفير للتواصل ليس له مثيل، فوق مليار تحميل حول العالم لدى الإنترنت، رسالة تصل بسرعة في الانتقال واتس اب الذهبي.
 عاد العرب للابداع عبر شركة صنع كثير من التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي الأشهر في تنزيل أحدث اصدار من برامج التراسل الاجتماعي من خلالها،
الواتس اب الذهبي صاحب تاج ذهبي هو أحد أبرز تطبيقات محادثات دردشة الرسائل من اجل مراسلة بشكل فوري
مع وجود قفل واتساب الذهبي المعروف من خلاله يتم إغلاق النسخة عن التطفل، واتس اب لديه عدت ألوان منها الذهبي و الاحمر والازرق وغيرهم،
نسخة واتساب الذهبي تم تطويرها عبر كتابة الروابط أو الشفرات البرمجية بشكل افضل مع اضافة تعديلات خاصة، هل هو آمن نعم
 واتساب الذهبي  مثل الرسمية فهذه من بدائل الاصدار المحدود. انتظاره طال مع مراجعة مجموعة تحتوي ماهو جيد لهواتف أخرى بتاريخ جديد يحتوي على التحسينات الرائعة جداً للإستخدام، بالإضافة إلى تفضيلات مجال التكنولوجيا الأخيرة،

 فقد أصبحت شبكة الويب كبيرة وعلينا معرفة أهم مافيها  مع كيفية تكوين مستخدم واعي  بالحماية والهكر وأيضا كل تحذير يمكنك من تأمين هاتفك، يعتبر.

نسخة واتس اب الذهبي رائعة

وسط غيرها فليس الإسم فقط من يميزها عن البقية الغير معروفة، البرنامج واتساب الذهبي ليس سوى مجرد خدعة لكنه يتوفر بشكل واقعي مما يسعى له الناس بميزات الانترنت وعلى النسخ ان تكوم مناسبة برقم تنزيلات كبير مثل الأزرق مع تعديل كامل، قطع الواتساب الذهبي
الشهير موضوعة بشكل ميسر لبيئة الإستعمال للخصائص المضافة. خاصية ايقاف البرنامج والتوفر على عمليات تجاوزت التراكيب الخاصة والمتطورة من واتساب الذهبي جعلت من الاشخاص
متجاوبين في مواقع التواصل التي ظهرت ولكن تأخد وقتا للناس، وتشغلهم عن المصالح الأكبر في الحياة تطبيقاً إلى تحذيرات العمل وبناء فرص قادمة ومنسقة بشكل ما، إن المستخدمين لديهم أهمية في سوق العمل هذا، ليس مؤخراً بل من فترات سابقة
يتم تحميل واتساب الذهبي 2021 بكل سهولة مع كافة الخصائص لجميع الاجهزة. واتساب الذهبي يعتبر جيد بناءا على ماتم تبيانه من إضافات وتطويرات عامة في الواجهة الرسومية، واتساب الذهبي واتس اب.
تنزيل واتساب الذهبي 2021 جولد بدون حظر، من واتس اب الذهبي اخر اصدار الجديد برابط مباشرمن الذهبي واتساب، برنامج واتساب الذهبي معدل من واتس الرسمي، التطبيق الذي انتشر بشكل ضخم جدا على  مدار السنوات الفارطة.
واتس اب الذهبي إن أيام واتس اب النسخة الخضراء واتساب. بدأت في التراخي إتجاه مستخدمي الدردشة في التطبيقات بشكل جديد، يعد واتس اب الأصفر الذهبي ليس الاصلي من الشركة لكنه معدل فوقها ويوفر إخفاء الإتصال، التحديث الذي ينشر الكثير من جميع الإضافات في الإصدار واتساب الذهبي.
تحديث واتساب الذهبي 2021  plus abo arab واتساب الذهبي الذي يدعم اخفاء الظهور، واتس اب لديه نسخ تضم الميزات وهذه مميزات كثيرمجاناً المميزات المعدلة من واتساب الذهبي.

تنزيل واتس اب الذهبي 2021 آخر إصدار ضد الحظر تحديث اليوم

ابو عرب نسخة اخر اصدار برابط مباشر  التطبيق المميز. الواتس الجديد برنامج من تطوير أبو عرب، ميديا فاير مرحبا بكم في  واتساب الذهبي 2021 ، النسخة التي تحمل رمز التاج الملكي، تحميل واتس اب whatsapp gold apk تطبيق بلس.

طريقة تحميل و تحديث و تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار 2021

واتساب الذهبي 2021  اخر اصدار تحديث تنزيل تحميل واتس اب الذهبي

لتحديث واتساب الذهبي  هنا

 

معلومات التطبيق

اسم البرنامج

واتساب الذهبي

المطور

أبو عرب

نظام التشغيل

أندرويد

إصدار البرنامج

2021-09-21

الترخيص

مجاني

الحجم

50 ميجا

النسخة

9.60

اللغة

جميع اللغات

تعليقات الزوار

13

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. Unknown

    ممتاز

    رد
  2. Unknown

    Bien

    رد
  3. واتساب

    شكرا لك عزيزي المستخدم على فرد اعجابك بنسختنا

    رد
  4. واتساب

    لم افهمك اخي

    رد
  5. Unknown

    من وين انزل الوتس اضغط مفتاح يظهر ثاني ليش ماهو مثل عمر مباشرة بربط يتم التنزيل

    رد
  6. واتساب

    يجماعة في اخر المقال في فقرة تحميل تقدر تحمل وتحديث بنقرة مباشر سهل جدا

    رد
  7. Unknown

    كيفية تنزيل الواتساب الذهبي

    رد
  8. واتساب

    في فقرة التحميل يمكنك التحميل

    رد
  9. Unknown

    كيف بدي احدث وتساب الذهبي

    رد
  10. Unknown

    تنزيل الواتس الذهبي

    رد
  11. رائع

    رد
  12. سلطان

    التنزيل بطي جدااا

    رد